Sunday 7 February 2016

"رنج روفر إيفوك" 2016 لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود



لطالما جذبت سيارات رنج روفر عدداً كبيراً جداً من الأشخاص لأنها دائماً ما كانت تتمتع بمواصفات أكثر من رائعة. ومنذ أول ظهور لسيارة رنج روفر رباعية الدفع، تهافت الناس إلى شرائها لأنها كانت عملية ومريحة خلال القيادة إلا أنها كانت تعاني من استهلاكٍ مفرط للوقود.


اليوم ظهرت في الأسواق العالمية سيارة مميزة وفريدة وهي الرانج روفر إيفوك. والنسخة 2016 من هذه السيارة تمتعت بمواصفات يبحث عنها الكثير من السائقين.


تعتمد الإيفوك 2016 على محرك من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني يسمح له بتوليد قوة 237 حصان مع تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في حوالي 7.5 ثوانٍ.


وكي لا تستهلك السيارة كمية كبيرة من الوقود خلال السير، وحتى تقدم للسائق ثباتاً مثالياً وتماسكاً رائعاً، زُوّدت الإيفوك 2016 بنظام "أكتيف درايفلاين" المتطور والحديث.


ولمزيد من الوضوح خلال الليل، توفر في السيارة مصابيح إنارة من نوع ليد تساعد السائق أثناء القيادة خصوصاً خلال الضباب والعواصف الرملية.


الداخل رائع وجميل مع تواجد لشاشة (قياس 8 إنش) في وسط التابلوه تعمل بنظام اللمس. أما المقاعد الجلدية المزودة بخاصة التدليك فتريح السائق خلال الرحلات الطويلة.


إذا كنت من عشاق السيارات الرباعية الدفع كروس أوفر الصغيرة الحجم، من الأفضل لك أن تقوم باستخدام رانج روفر إفوك 2016، لأنها أولاً رائعة المظهر وثانياً لأنها متوفرة بمحرك من 4 أسطوانات مزود بشاحن توربيني.